من نحن

نيوز سنتر – NEWS CENTER

جريدة إخبارية إلكترونية شاملة مستقلة
تصدر عن المركز السوري للأخبار والدراسات
مشروع إعلامي اصلاحي شامل

المهمة
تؤمن شبكة نيوز سنتر بحرية التعبير من أي تعد عليها عن طريق أي قانون، يضمن للشعب من خلاله صحافته حقا دستوريا، وهكذا فإنه يضع على كاهل الصحفيين مسئولية معينة.
وهكذا. . فإن الصحافة تتطلب من الذين يمارسونها ألا يكونوا مجتهدين وذوي معرفة فقط، بل تتطلب منهم أيضا محاولة التوصل إلى مستوى من الأمانة والكرامة يتفق مع الالتزام الفريد للصحفي.

الوصف
نيوز سنتر جريدة إخبارية إلكترونية شاملة مستقلة
تصدر عن المركز السوري للأخبار والدراسات

رئيس التحرير – محمد فراس منصور
مدير التحرير – عماد الطواشي

رسالتنا:
ايماناً مناً بأن الإعلام احدى أهم أدوات التغيير..
كان توقنا كإعلاميين سوريين لإعلام حر سوري موضوعي فأطلقنا شبكة نيوز سنتر.
ومن أولى ايجابيات الاعلام غرس قيم الحرية والديمقراطية وعلينا الواجب ليكون المعيار الأول هو المواطن ثم الانتقال من هوية الأخوة إلى هوية المواطنة الحقيقية. وهنا كان دورنا في نيوز سنتر على أنسنة الحالة ليظهر الانسان السوري بكل المكونات الإنسانية الثقافية في وطن واحد.

(نيوز سنتر) مشروع إعلامي اصلاحي شامل يعمل على إضافة مصداقية للخبر عبر البحث في تفاصيل الخبر من الجهات الأربعة … وقراءة ما بين السطور… وتقديمه لكم بتجرد وموضوعية بعيداً عن التزلف والمحاباة والكيدية …

ويتميز الموقع بتغطيته المتميزة للأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والمناسبات المحلية والعالمية بفضل تجهيزات الموقع فإنه قادر على الصمود أمام آلاف الزوار في نفس وقت الزيارة.

الموضوعية والشفافية هي الصفة الأساسية في سياسة الموقع والتي انطلقت به للرأي والرأي الأخر للوصول إلى سورية الأجمل التي يريدها كل السوريين في ظل الدولة الحديثة التي يتساوى فيها الجميع ويكون الإعلام هو الساحة التي يجتمعون فيها ويلقى الضوء على السلبيات لتجاوزها وإيجاد الحلول لها بالتشاركية، وتعزيز الايجابيات…

ويطرح الموقع نفسه على أنه موقع لكل السوريون بكل أطيافهم ومشاربهم وتعتمد شبكة “نيوز سنتر” على صحافة المواطن بالإضافة إلى شبكة مراسيله. ويسعى المركز لزيادة المحتوى الرقمي السوري في شبكة الانترنيت ويركز ليكون مستقبلاً نيوز سنتر tv عبر الـ you tube ونيوز سنتر Radio، اضافة لمركز دراسات ومركز للتدريب الاعلامي.

ملاحظة:
(نيوز سنتر) يشرف عليها نخبة من الصحفيين السوريين، ويغذيه مجموعة من المراسلين يغطون مساحة الوطن، بأخبارهم وتقاريرهم التي تنقل تفاصيل حياة مجتمعنا بموضوعية ودونما تحيز والآراء التي تنشر فيها لا تعبر بالضرورة عن سياستها الخاصة، فهو لا يتبع لأي جهة سياسية أو اقتصادية ويعتمد على الموارد الذاتية وما زال يبحث عن مصادر تمويل باستمرار.

لمزيد من التواصل وإرسال المقالات والأخبار نرجو مراسلتنا على الايميل:

info@newscenter.news 

الوسوم

إغلاق